Yalla Shoot البث المباشر لمباريات اليوم بدقة HD يعمل علي جميع الاجهزة

يلا شوت النادي الاهلي

يلا شوت النادي الاهلي

يعرض معلومات عن تأسيس النادي الأهلي في 24 أبريل 1907من قبل مجموعة من الشباب المصريين و كان الهدف نشر الثقافة الرياضية بين أبناء مصر.

حيث ضم ألعابًا رياضية متنوعة مثل كرة القدم، كرة اليد ,التنس، البلياردو، و رياضة الجمباز.
ومع مرور الوقت احتلت اللعبة الشعبية الاولي كرة القدم مكانة كبري لان لها تاثير علي الجميع. فهو رمزًا للفخر الوطني في مصر لانه أقدم وأعرق الأندية في أفريقيا والعالم.

فشعار النادي الأهلي هو النسر الأحمر حيث يرمز إلى القوة والشجاعة و الدرع: يرمز إلى الحماية والقوة و بالطبع اللونين الاحمر والاسود من العلم المصري.

والنادي الأهلي المصري هو اكثر نادي عربي أفريقي تتويجآ بالبطولات المحلية و الأفريقية والعالمية وهو أيضآ يسعي لتحقيق المزيد من الالقاب والإنجازات وتعزيز مكانه ودوره الريادي وسط الأندية المنافسة.

فقد حصل النادي العريق  النادي الاهلي على لقب مسابقة الدوري المصري أكثر من 40 مرة , وأيضآ مسابقة كأس مصر 37 لقب كان من نصيب الفريق الأحمر.
والقاب أخرى كثيرة مثل كأس السوبر الافريقي ودوري أبطال أفريقيا.
ويشرف على تدريب الفريق كوكبة من اللاعبين المخضرمين السابقين وحاليآ على راسهم المدرب الفني كولر. وفي أرض الملعب ودكة البدلاء نجد الكثير من النجوم والمواهب المحلية أبناء النادي العريق جنبآ الي جنب مع بعض اللاعبين الأجانب ذوي الخبرة الدولية.